موقع ميلان العربي - من المؤكد ان فلورنتينو لويس، لاعب خط وسط بنفيكا مواليد 1999 يحب ميلان كثيرا بكل تأكيد، ويعتبر البرتغالي الشاب واحدا من أكثر المواهب في كرة القدم، وسيكون قادرا على الحصول على مساحة مهمة في تشكيلة الروسونيري على الفور، ولهذا السبب تواصل إدارة الميلان التعامل مع بنفيكا لجلب لاعب خط الوسط الواعد.

ويتمتع اللاعب الذي يبلغ طوله 184 سم بمهارات بدنية ممتازة، وتم تحديده ليكون رفيق اسماعيل بن ناصر، اللاعب الجزائري الذي تمكن بعد بداية غير مثيرة للغاية من إظهار صفات مهمة بقميص ميلان، ومن الواضح للجميع ان لاعب إمبولي السابق يمكن أن يكون أكثر حدة وتأثيرا إذا كان بجانبه لاعب يتعامل بشكل أساسي مع المرحلة الدفاعية.

كيسي أثبت قوته البدنية، ولكنه أثبت أيضا في كثير من الأحيان وبقوة أنه سيء جدا في قراءة مواقف اللعبة باختلافاتها، تاركا بن ناصر وحده لعدة مرات في مواجهة أعباء هجوم الخصم، وسيكون فلورنتينو لويس هو الرجل المناسب.

وكانت هناك اتصالات مسبقة بين ميلان وبنفيكا في يناير، ولكن ادارة النادي البرتغالي صمدت أما رغبات الرروسونيري، ولا يوجد اتفاق على أي أرقام، وبسبب التوقف في البطولات قام الناديان بتأجيل كل شيء حتى نهاية الموسم، بحيث يكون تركيز اللاعب في الملعب فقط.