موقع ميلان العربي - بعد الفوز الكبير على ليتشي بنتيجة 4-1، تحدث المدرب ستيفانو بيولي الى سكاي سبورت حيث قال:

حول المباراة: "لعبنا بشكل جيد ضد خصمنا، وجدنا مساحات مناسبة، وقد كنا نعمل على احتمالية عدم جعل ليتشي يعود الى المباراة، وبعد تسجيلهم هدف التعادل تمكنا من العودة للتقدم على الفور، انتصار مهم، والنقاط المطلوبة والفوز".

حول طريقة تغيير اللعب بغياب ابراهيموفيتش: "إبرا لديه خصائث معينة، بدونه كان علينا ان نجرب أساليب لعب أخرى، وقد قمنا بها جيدا هذه الليلة، في كأس ايطاليا لم ننجح لأننا كنا في وضع غير موات منذ وقت مبكر".

حول لياو: "كان يجب ان يقوم بتسجيل اكثر من هدف هذه الليلة، لكن التسجيل مهم، لقد دخل الى المباراة بشكل جيد للغاية، وانا سعيد لذلك، يجب ان اتوقع منه المزيد لأن لديه الكثير ليقدمه، ولا يزال يواجه صعوبات في التمركز، وهذا الامر نعمل عليه".

حول لاعبي خط الوسط المهاجمين: "لتطوير لعبنا فنحن نحتاج الى لاعبين أذكياء يتحركون لوضع خصومهم تحت الصعوبات، لدي لاعبون أذكياء، بونافينتورا، كالهانوجلو وكاستييخو".

حول كاير: "تم اعلامي بأنه تعرض الى كدمة قوية في الركبة، يجب ان يكون دوارتي تحت تصرفنا يوم الاحد، غدا سيعود للتدريب مع المجموعة، وآمل ان تكون إصابة كاير بسيطة، ضد روما ستكون مباراة مهمة".

حول رانجنيك: "انا لا أهتم بهذه الاخبار، انا بخير مع الفريق، لقد عملت منذ البداية بشغف وكفاءة، وهذا ما نريد القيام به حتى النهاية، وبعد ذلك سيكون هناك حديث حول مستقبلي، وجدولنا صعب، لكن يجب ان نستمر في التقدم".