موقع ميلان العربي - كان تركيز ميلان في الأيام الماضية منصباً على تجديد عقد إبراهيموفيتش والذي سيتم الإعلان الرسمي عنه قريبا جدا حيث تم الإتفاق على كل شيء, وسيرتدي زلاتان الرقم 9 الموسم المقبل.

الآن ميلان يريد حسم 3 صفقات جديدة في أسرع وقت ممكن لمنح المدرب بيولي هدية قبل المباراة الأولى في الدوري الأوروبي يوم 17 سيبتمبر.

أولا باكايوكو, ميلان في مرحلة متقدمة جدا من المفاوضات مع تشيلسي وتشير التقارير إلى أن الروسونيري سيغلق الصفقة خلال أيام قليلة.
ثانيا إبراهيم دياز, ميلان لديه إتفاق مع ريال مدريد على إعارة اللاعب مع أحقية الشراء, دياز سيكون مفيداً للمدرب في خطة 4-2-3-1 حيث يمكنه اللعب كصانع ألعاب أو جناح.

أخيرا لاعب الوسط الإيطالي المتألق تونالي, في الواقع نادي الأنتر كان قريبا من التعاقد مع اللاعب ولكن مالديني وماسارا يحاولان خطف اللاعب من النيراتزوري.

ميلان قدم عرضاً أفضل لبريشيا واللاعب يفضل الإنتقال للميلان, وتشير التقارير إلى أن ميلان أصبح متقدماً على الإنتر في المفاوضات ويمكنه خطف اللاعب.

في حال تم حسم كل تلك الصفقات سيكون على ميلان التركيز على خط الدفاع الذي يعاني فيه الفريق من الإصابات وتراجع مستوى بعض اللاعبين.