موقع ميلان العربي - كتب موسى الشيخ

إنتهت سلسلة اللاهزيمة للميلان في الدوري الإيطالي, ميلان قدم مباراة كبيرة ولكن الظروف لم تكن جيدة, حيث يعاني الفريق من 7 غيابات بالإضافة إلى عدم وجود بدلاء جيدين لدى المدرب بيولي.

الميلان لن يبحث عن أعذار, هي مباراة خسرها الفريق وإنتهى الأمر, ولكن المهم أن ميلان قوي ويمتلك عقلية الفوز وشخصية الفريق, ميلان كان نداً قويا ليوفنتوس المدجج بالنجوم., شاهدنا مدرب يوفنتوس في التبديلات يخرج كييزا ويدخل بيرنارديسكي, ويخرج بينتانكور ويدخل آرثر, في ميلان هذا الشيء مفقود.

المهم هو أن ميلان أصبح فريقا قويا ويلعب بثقة وروح عالية, ومن المهم أيضا أن الإدارة تعرف ما ينقصه الفريق جيداً وستعمل على دعم الفريق في الميركاتو.

بدأ ميلان الموسم وأمامه هدف واضح وهو التأهل إلى دوري الأبطال, ولكن بيولي واللاعبين قدموا مستوى فاق توقعات الإدارة والجماهير وتمكن ميلان من الإنفراد بالصدارة منذ بداية الموسم وحتى هذه اللحظة, والخسارة اليوم لا تعني أبدا أن ميلان ضعيف أو أن يوفنتوس أقوى, لا بل إن ميلان إخترق منطقة جزاء يوفنتوس عدة مرات ولو كان بن ناصر وريبيتش وزلاتان في الملعب ربما رأينا سيناريو آخر.

الفوز بالسكوديتو حلم كبير في ظل الإمكانيات, ولكنه حلم أصبح ممكناً الآن, ميلان لم ينتهي ولم يستسلم ويخرج من المنافسة, والعبرة في نهاية الموسم.