موقع ميلان العربي - تحدث ستيفانو بيولي لسكاي سبورتس بعد الهزيمة ضد أتالانتا 3-0, هزيمة سيئة جدا للفريق ولكنه في النهاية أصبح بطل الشتاء.

صرح بيولي: "أعتقد أنهم الفريق الوحيد الذي لم نتمكن من هزيمته, هناك صعوبات ولقد إستحقوا الفوز, كان لدينا بداية جيدة وأنا آسف على كيفية إستقبال الهدف الأول, وبعد الهدف الثاني كان علينا فعل المزيد لكننا لم ننجح".

وأضاف:
 "مزايا أتالانتا واضحة لكن علينا اللعب بشكل أفضل على المستوى الفني, كنا نحتاج لمزيد من الدقة في الهدف الأول كان يمكننا التعامل بشكل أفضل مع العرضية".

حول كون ميلان بطل الشتاء: "نحن ندرك المسار الذي نسلكه والآفاق المستقبلية, نعرف صفقاتنا وأن المستوى يجب أن يرتفع, لدينا منافسون أقوياء ونحن بحاجة لرفع مستوانا, نعرف نقاط قوتنا ونقاط ضعفنا".

حول خيار إستخدام ميتي كصانع لعب: "لأننا كنا بحاجة للاعب وس أكثر قوة لتغطية المساحات, إعتقدت أنني بحاجة لثلاث لاعبي وسط, ووجود دياز على مقاعد البدلاء سمح لي بإدخال لاعب بخصائص مختلفة".

حول إجهاد الفريق جسديا: "الآن لدي أرقام وإحصائيات مباريات اليوم ولكن أمام كالياري كنا من ضمن الفرق التي ركضت أكثر, بدنيا الفريق بخير لكن المباريات الصعبة تحدث".