موقع ميلان العربي - تأهل الروسونيري الى دور 16، وعلى الجميع ان يشكر قبل كل شيء حارس المرمى جيجيو دوناروما الذي أنقذ يوم أمس فريقه من فرصة لا تصدق في الشوط الثاني للاعب غوبيليجيتش.

وان كان فريق المدرب بيولي لا يمر بلحظات رائعة، فلا يمكن قول الشيء نفسه حول حارس مرمى ميلان الشاب الذي يلعب بشكل جيد للغاية.

وكما ذكرت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت هذا الصباح ان دوناروما حاليا واحد من الحقائق القليلة التي يمكن للروسونيري ان يبدأ منها مرة أخرى، وتعلم الادارة ان أهمية لاعبهم، ولهذا السبب يبذلون قصارى جهدهم من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل، الوقت ينفذ، لكن الادارة تعمل بشكل جاد مع وكيل أعماله لحمله على التوقيع على التجديد.

ويتطلع الجميع الى التوصل الى اتفاق مع حارس المرمى الذي لم يخف أبدا رغبته بالبقاء في ميلان ولعب دوري أبطال أوروبا بقميص الروسونيري، ومع ذلك يجب أولا تحديد التفاصيل النهاية للعقد الجديد، لكننا نعلم ان التعامل مع وكيل اعماله مينو رايولا ليس بالأمر السهل، والجميع في كازا ميلان يعلم ذلك، ولكنهم يعلمون في نفس الوقت أنهم إذا أرادو إعادة النادي الى القمة، فلا يمكنهم ترك ظاهرة مثل جيجيو تذهب بعيدا.