موقع ميلان العربي - لن يشارك مساء اليوم اللاعب جيرو ولا ابراهيموفيتش في مباراة تورينو ضد يوفنتوس الذي يقوده المدرب اليجري.

وكان اللاعب السويدي قد صرح بإصابته في الوتر، وانه لا يريد المخاطرة بذلك، وبالتالي عدم تفويت العديد من المباريات مثل العام الماضي، ومن المتوقع ان يبتعد المهاجم السويدي عن الملاعب لمدة أطول، وعلى جانب آخر، لن يكون اللاعب جيرو متاحا في مباراة الليلة أيضا بعد مشاركته لبضع دقائق امام ليفربول وإصابته بكدمات تسببت بآلام في أسفل الظهر.

وبالتالي، سيكون الأمر متروكا للاعب انتي ريبيتش لحمل ثقل هجوم الروسونيري على كتفيه، وكان قد قدم تمريرتين حاسمتين، واحدة للياو، والثانية لإبراهيموفيتش ضد لاتسيو، وهدف وتمريرة حاسمة لدياز امام ليفربول.

ولا يبدو القلق على الادارة الفنية للفريق على الرغم من غياب ابرا وجيرو، وتواجدهم سيكون له تأثير مختلف، ولكن هذه الحالة الطارئة في الهجوم تعزى الى عدم وجود بدائل، فلا يزال ميسياس وكرونيتش في مرحلة التعافي، والبدائل في خط الهجوم هم مالديني، كاستييخو وبيليجري، وذلك الاخير الذي ركز عليه المدرب بيولي خلال المؤتمر الصحفي والذي قال انه متوفر وجاهز، وقد تشهد مباراة الليلة ظهوره الاول.