موقع ميلان العربي - عقد المدير الفني ستيفانو بيولي مؤتمر صحفي ظهر اليوم للحديث عن بعض النقاط قبيل مواجهة نادي أتالانتا غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي: "كانت بداية هذا المسار في يناير عندما وصل زلاتان، ولكن أيضًا كايير وساليمايكيرس. غدًا هو عيد ميلاده، لكن لم تنته رحلتنا مع بعضها البعض لحد الأن. غدًا نلعب ضد فريق عظيم. أود أن أتنمنى له طول العمر كهدية وأن يُطيل حياته المهنية قدر الإمكان، لأنه يفعل ما يحبه بشغف كبير".

وأضاف: "كان لدينا الأيام المناسبة لإستعادت أنفسنا بعد مواجهة أتلتيكو مدريد، والفريق في حالة جيدة. نصل للمباراة، مثل أتالانتا، من فترة لعبنا فيها عدد كبير من المباريات. لقد فادتنا هذه المباريات كثيرًا، ونحن أكثر وعيا بأنفسنا".

وتابع عن إستدعاء زلاتان إلى قائمة الفريق لمباراة الغد: "زلاتان لن يكون من بين أولئك الموجودين في قائمة الفريق. إنه أفضل الآن لكنه سيستغل فترة الراحة لصالحه للعودة إلى الفريق في حالة جيدة".

وواصل عن فرانك كيسي: "فرانك قوي للغاية وأنا محظوظ لامتلاك مثل هؤلاء اللاعبين الأقوياء. أعتقد أنه من الخطأ جدًا الحكم على أداء اللاعب بسبب عقده مع أي فريق. يمكن للاعب الذي لديه عقد طويل الأجل، أن يرتكب خطأ أيضًا. سلوك كيسي هو الأفضل، مثل الموسم الماضي. يظهر الاحتراف والتفاني والعمل الجاد. من المحتمل أنه ليس بمستوى 100٪ حتى الآن لأنه قضى صيفًا مزدحمًا".

وعن إقتراب رومانيولي وكيسي وكايير من إنتهاء عقودهم، قال: "ليس هناك الكثير لنتحدث عنه هنا. هناك العديد من اللاعبين في مختلف الأندية إقتربت عقودهم من الإنتهاء".

وعن هزيمتي دوري أبطال أوروبا: "الهزائم تمنحك خيبة أمل يتعين عليك تحويلها إلى طاقة إيجابية. لقد قمنا بتحليلها الخسارتين، الأشياء الجيدة جدًا التي تم إجراؤها في التكافؤ العددي. لقد أظهرنا أننا فريق تنافسي حتى على تلك المستويات".

وعن مواجهة الغد، أضاف: ”أتالانتا فريق جيد. كانت مباراتهم ضد إنتر مذهلة. لديهم فريق قوي مع العديد من الخصائص".

وتابع: "راجعنا الهدف الأول ضد أتلتيكو. الفيديو أسهل بكثير، لكننا أدركنا أنه كان بإمكاننا القيام بعمل أفضل بكثير. سنحاول أن نكون أكثر حذرا غدا".

وواصل عن ريبيتش ولياو: "كلاهما مهمين بالنسبة لي. غدًا سنلعب المباراة السابعة. الشيء المهم هو ما يجب على اللاعبين تقديمه عندما يكونون متاحين".

وأضاف: "لدي 3 لاعبين أساسيين في خط الوسط، اثنان أساسيان وواحد يدخل كبديل. تونالي جيد جدًا، بن ناصر جيد جدًا وفرانك بخير. سوف نرى غدًا".

وعن جونيور ميسياس، قال: "غدا سيكون لدينا أخيرا ميسياس متاحا، وسوف يرضينا. إنه لاعب من حيث الجودة والسرعة. ما رأيته في ميسياس في هذين اليومين أثار إعجابي. أعتقد أنه يمكن أن يقدم أداءً جيدًا في كلا المنطقتين من الملعب، لاعب الوسط والجناح المهاجم. سوف يقدم لنا يد العون الكبيرة".

وأضاف: "أحب أن أرى الفريق أكثر وعيًا بصفاته. لدي احترام كبير لفريق قوي للغاية مثل أتالانتا، لكننا أصبحنا أقوياء للغاية أيضًا".

وأتم: "أداء بن ناصر ضد أتلتيكو كان ممتازًا. مثل كل اللاعبين الذين عانوا من مشاكل جسدية وصحية، فقد احتاج أيضًا إلى وقت. أما أوليفييه جيرو فسيعود بعد فترة التوقف الدولي".